خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر

<script language="JavaScript"><!--
var timerID = null;
var TimerRunning = false;
function stop(){
if(TimerRunning)
clearTimeout(timerID);
TimerRunning = false;
}
function display() {
var thedate = new Date();
var hours = thedate.getHours();
var Min = thedate.getMinutes();
var Sec = thedate.getSeconds();
var TimeV = "" + ((hours >12) ? hours -12 :hours)
TimeV += ((Min < 10) ? ":0" : ":") + Min
TimeV += ((Sec < 10) ? ":0" : ":") + Sec
TimeV += (hours >= 12) ? " PM" : " AM"
window.status = TimeV;
timerID = setTimeout("display()",1000);
TimerRunning = true;
}
function start() {
stop();
display();
}
start();
// end hide
// --></script>
خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر

منتدى خدر فى حدقات العيون

اليوبيل الذهبى لمدرسة خدر الأساسية 1961 - 2011

خمســـــــــــــــــــــــــــون عاماً من الريادة والتميز والعطاء

           Golden Jubilee

                    خمســـــ(50)ـــــــون عاماً

http://i16.servimg.com/u/f16/14/66/54/21/th/47710.gif

                      
هل يمكن وصف الوردة وهي تزهو , والطير وهو يشدو؟ بأي شيء أُعِّرفُ الابتسامة؟. الابتسامة بوابة الحب, وطريق المودة والقرب, ولوحة الجمال, وزينة النساء والرجال, الابتسامة عمل لا يُستر, وفعل لا يُنكر, تلقى عدوك بالابتسامة فتشعل في قلبه مصباح الحب لك بعد ظلمة,وتجمل في عينه ملامحك بعد غضبه. الابتسامة مصيدة التسلل فلا تسجل عليك أي هزيمة, بالابتسامة ينظر المحبان إلى طريق واحد, ينسى كل منهما العتاب, ولا يذكرانه إلا كالسراب, تتجاوز الحدود, فإذا بالابتسامة تصل إلى قلبك وتصل الى ماتريد !. فهي أقوى حكومة في الأرض , وأكبر رشوة للقلب ! وهي قبلة الحب في محراب النشيد ! بالإبتسامة .. نلتقي .. وفي الإبتسامة يجمعنا الحب والترابط .. جميع محبى منتدى خدر بإنتظار إبتسامتك ومشاركتك .. فلاتحرمهم ذلك !

  قريباً ... منظمة تشارك بثوبٍ جديد   http://i66.servimg.com/u/f66/14/66/54/21/th/dscn3010.jpg


 مشاركتك ... مساهمتك ... ملاحظتك ... تزيد منتدى خدر جمالاً وبهاءً

للإعلان في منتدى خدر اتصل على 0912886285    مجاناً

 

المواضيع الأخيرة

» السندى ابو امنة
الثلاثاء 16 فبراير 2016, 17:18 من طرف wad aboalgasim

» صورة خاصة بي
الأحد 31 يناير 2016, 20:50 من طرف wad aboalgasim

» أبو الجوكس/هبة شديد/احمد الجزولى
الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 17:03 من طرف أنس الحاج

» تعلم القران على الانترنت بسهولة
الإثنين 20 أبريل 2015, 20:42 من طرف تنكربل

» البرنامج المتكامل بزنس كنترول المحاسبى
الإثنين 23 فبراير 2015, 19:47 من طرف تنكربل

» احسن موقع اعلانات مبوبة (موقع لقطة)
السبت 22 نوفمبر 2014, 20:40 من طرف تنكربل

» برنامج حسابات رائع
الأحد 09 نوفمبر 2014, 18:38 من طرف تنكربل

» افضل برنامج حسابات ومخازن فى العالم العربى
الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 20:16 من طرف أنس الحاج

» الزين السندى
الإثنين 03 مارس 2014, 14:52 من طرف أنس الحاج

منتدى

 

التبادل الاعلاني

تصويت

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    نداء إلى الخيريين من أهل خدر

    شاطر

    مصطفى الزين السندي
    عضو جديد لنج

    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 10/12/2010
    العمر : 36
    الموقع : الحاج يوسف - المايقوما
    العمل/الترفيه : مدارس المواهب الثانوية بنين

    نداء إلى الخيريين من أهل خدر

    مُساهمة من طرف مصطفى الزين السندي في السبت 12 مارس 2011, 03:18

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
    قال تعالى : ( مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم ) وقال رسولنا الكريم : ( مانقص مال من صدقة ) وقال الصحابة لرسول الله صلى الله عليه وسلم : يا رسول الله ذهب أهل الدثور ( أهل المال ) بالأجور يصلون كما نصلي ويصومون كما نصوم ويتصدقون ولا نتصدق ، فقال لهم : ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء ) ففضل أهل المال بالإنفاق على الفقراء .
    فالشكر موصول لكل من قدم لهذه القرية من خدمة أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتهم ولكن خدر الآن تحتاج لمزيد من الخدمات الماسة فأرجو كل من وسع الله عليه أن يبذل لها ما بوسعه من مال .
    قال الشاعر : بلادي وإن جارت علي عزيزة أهلي وإن ضنوا علي كرام
    وقال المثل الشعبي Sad البيابا الليهو ما تقرب ليهو )
    وختاما أتمنى لكم التوفيق لما فيه الخير والسداد
    وشكرا
    أخوكم يوسف موسى عبدالرحمن الحاج
    avatar
    أنس الحاج
    المدير

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 291
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 36
    الموقع : خدر
    العمل/الترفيه : بنك السودان

    رد: نداء إلى الخيريين من أهل خدر

    مُساهمة من طرف أنس الحاج في الأحد 13 مارس 2011, 13:41

    شكرا شيخ يوسف متعك الله بالصحة والعافية
    ورزقك وأهلك وقريتك من المال ماترضون وتحبون

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 11:16